مارتن بريثوايت يستهدف شراء نادي إسبانيول بعد رحيله إلى جريميو

lime scale

المهاجم الدنماركي مارتن بريثوايت، الذي انتقل مؤخرًا من نادي إسبانيول إلى جريميو البرازيلي في صفقة انتقال حر، يستهدف شراء ناديه السابق، وفقًا لما أفادت به صحيفة "ماركا" الإسبانية.

بريثوايت، الذي سجل رحيله عن إسبانيول الشهر الماضي، يدرس حاليًا الحسابات المالية ليصبح "أكبر المساهمين في نادي إسبانيول"، وذلك بعد صعود الفريق إلى الدرجة الأولى. الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن اللاعب الدنماركي يطمح إلى الحصول على حصة كبيرة في النادي الذي رحل عنه.

في وقت سابق، انتقد بريثوايت مجلس إدارة إسبانيول بسبب تعاملهم معه خلال مفاوضات تجديد عقده، حيث قال: "قبل عام قدم لي النادي عرضًا للتجديد، لكنه كان غير محترم. دعونا نرى ما إذا كانوا يريدون مني البقاء هنا، لأن العرض الذي تلقيته قبل عام يظهر أنهم لا يثقون بي".

بريثوايت يختلف عن العديد من لاعبي كرة القدم الذين يعتمدون على دخلهم من اللعبة فقط، إذ يمتلك اللاعب الدنماركي العديد من الشركات التجارية في الولايات المتحدة ودول أخرى، مما يجعله أحد أغنى لاعبي كرة القدم حسب قائمة فوربس.

الجدير بالذكر أن بريثوايت يسعى للإطاحة بالأشخاص الحاليين الذين يديرون نادي إسبانيول، وذلك بعد أن رفضوا السماح له بالرحيل الصيف الماضي للبحث عن نادٍ في الدرجة الأولى، وهو ما كلفه عدم المشاركة في بطولة أمم أوروبا مع منتخب الدنمارك.



No posts to display