العداءة البولندية إيوا سوبودا ترد على تحدي اليوتيوبر "IShowSpeed" بطريقة طريفة

lime scale

وجهت العداءة البولندية الشهيرة، إيوا سوبودا، رداً طريفاً على التحدي الذي أطلقه اليوتيوبر الشهير "IShowSpeed" (دارين واتكينز جونيور)، والذي أعلن عن رغبته في منافستها في سباق سرعة خلال شهر أغسطس الجاري، عقب انتهاء أولمبياد باريس 2024.

وأثارت سوبودا جدلاً واسعاً خلال الأولمبياد بعد تقديمها لإشارة بيدها اليمنى، ثم تراجعت وأعادتها بيدها اليسرى، مما أثار تساؤلات حول معنى هذه الحركة. وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن سوبودا ربما كانت تحاول تجنب إشارة تحية عسكرية.

"IShowSpeed"، الذي أُشتهر بمقاطع الفيديو الجريئة، أعلن عن ثقته في قدرته على الفوز ضد أي رياضي محترف، ودعا سوبودا للمشاركة في سباق. ردت سوبودا بفيديو قالت فيه: "لقد أخبرت والديّ بأنني حصلت على وشم جديد برسم الحلقات الأولمبية، وفوجئت عندما قالوا لي: 'يا إلهي، إيوا، هل رأيت أن يوتيوبر قد تحداك للتو؟' إذا جاء إلى بولندا وشارك في مسابقة راديو بولندا، فقد أفكر في مواجهته، لكن أعتقد أن فرصه قليلة".

الجدير بالذكر أن قناة "IShowSpeed" تعرضت للحظر بعد قيامه بحركة خطيرة أثناء قفزه فوق سيارتين فارهتين، كما أن سوبودا ودعت منافسات سباق 100 متر سيدات في أولمبياد باريس من الدور نصف النهائي، حيث احتلت المركز الرابع بزمن 11.08 ثانية.



No posts to display