لقاء القدر: ميسي ولامين يامال قبل 17 عامًا

lime scale

في واحدة من أغرب الصدف التي يلعبها القدر، اجتمع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، مع لامين يامال، اللاعب الواعد للنادي الكتالوني والذي يتوقع له الجميع أن يكون خليفة "ليو"، قبل 17 عامًا.

وعلى الرغم من فارق العمر الذي يبلغ 20 عامًا بين ميسي ولامين يامال، إلا أن هناك العديد من أوجه التشابه بينهما. كلاهما نشأ في أكاديمية "لاماسيا"، يلعب بالقدم اليسرى، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في سن صغيرة.

تظهر الصورة التي نشرها منير النصراوي، والد الفتى الواعد لامين يامال عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام"، ميسي الذي كان لا يزال يشق طريقه نحو النجومية، وهو يبتسم للطفل الرضيع لامين يامال بينما تحمله والدته شيلا إيبانا أثناء الاستحمام. وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الصورة تم التقاطها في ديسمبر 2007، عندما كان عمر يامال 6 أشهر فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة كانت جزءًا من حملة خيرية نظمتها "سبورت" بقيادة لاعبي الفريق الأول في برشلونة، والتي بفضلها التقى ميسي بالطفل لامين يامال والتقطت هذه الصورة.

الجدير بالذكر أن يامال لديه أكثر من صورة مع ميسي أثناء انتظامه في تدريبات أكاديمية "لاماسيا". ومؤخرًا قال يامال: "لطالما قلت إن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ".



No posts to display